خرج الاف المواطنين في عاصمة جنوب أفريقيا، كيب تاون إسناداً لغزة وتنديداً بمجازر الاحتلال.
كما جاب الشوارع الالمانية مئات المواطنين حاملين الاعلام الفلسطينية ومنددين بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الأطفال والنساء واهالي غزة.
خرج الاف المواطنين في عاصمة جنوب أفريقيا، كيب تاون إسناداً لغزة وتنديداً بمجازر الاحتلال.
كما جاب الشوارع الالمانية مئات المواطنين حاملين الاعلام الفلسطينية ومنددين بالمجازر الوحشية التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الأطفال والنساء واهالي غزة.