al saham

أكتوبر 22, 2024 8:33 ص

اخبار ذات صلة

في ظل موجة الإصابات… دياز يزف خبراً جميلاً لريال مدريد

يعاني ريال مدريد الإسباني من أزمة كبيرة على مستوى الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة، بعد تعرض الظهير الأيمن داني كارفاخال لتمزق في الرباط الصليبي بالإضافة إلى إصابة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور على مستوى العنق خلال مواجهة فياريال الأخيرة في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن إبراهيم دياز أعطى ريال مدريد بارقة أمل في العودة المبكرة من الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال سوسيداد خلال شهر أيلول (سبتمبر) الماضي، على مستوى الساق الأيمن، ولم يذكر النادي المدة التي سيغيب فيها اللاعب، لكن من المتوقع أن تتراوح بين شهرين ونصف إلى ثلاثة أشهر.

ونشر ريال مدريد عبر حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور للنجم المغربي إبراهيم دياز، وهو يركض في ملعب تدريب الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالي، وهو ما يعطي مؤشراً كبيراً على إمكانية عودته للملاعب أسرع مما كان متوقعاً، من أجل تدعيم كتيبة المدير الفني كارلو أنشيلوتي.

وقالت الصحيفة إن عودة الجناح المغربي للركض تعتبر بمثابة أخبار جيدة لفريق ريال مدريد، حيث نجح في الظهور مرة أخرى بعد 3 أسابيع من الإصابة في معقل ريال سوسيداد “سان ماميس”، في المباراة التي حسمها النادي الملكي، بثنائية نظيفة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة إبراهيم دياز للركض على العشب، يعطى بارقة أمل في أن تتقلص مدة تعافيه من الإصابة إلى شهر ونصف فقط بدلاً من 3 أشهر.

ويرغب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في استعادة نجمه المغربي من جديد، خاصة وأنه يعد ورقة رابحة خلال مباريات الفريق عند وصوله من على مقاعد البدلاء، كما فعل في الموسم الماضي، ونجح في منح الفريق نفس جديد خاصة في الشوط الثاني.

وسيعود ريال مدريد بعد فترة التوقف الدولي الحالي، لخوض العديد من المباريات القوية بمختلف المسابقات، أبرزها مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة في الدوري الإسباني بالإضافة إلى مباراتي بوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً