al saham

اخبار ذات صلة

العدو يركز استهدافه للحدود بعد ارتفاع عدد ضحاياه الى 23 ولا مناشير فوق الجنوب

نفت قناة «المنار» ما تناقلته وسائل إعلام العدو عن ان الجيش الإسرائيلي القى مناشيراً فوق جنوب لبنان.

في سياق آخر ذكر ت وسائل إعلام إسرائيلية ان: «جيش العدو ركز استهدافه للحدود اللبنانية مع ارتفاع عدد ضحاياه الى 23 جريحاً منذ صباح اليوم وحتى الآن».

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً