al saham

اخبار ذات صلة

قنابل مضيئة في رميش وتمشيط لوادي قطمون بالأسلحة المتوسطة

يواصل جيش العدو اعتدائه على الأراضي اللبنانية، وفي هذه الأثناء يقوم جيش الإحتلال الإسرائيلي بتمشيط وادي قطمون في خراج بلدة رميش بالأسلحة المتوسطة، ملقياً القنابل المضيئة في أجواء بلدتي عيتا الشعب ورميش.

وكانت وسائل إعلام اسرائيلية ذكرت ان المنطقة شهدت يوماً يعتبر الأعنف منذ 8 اوكتوبر وبدء المواجهات مع حزب الله.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً