رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الاثنين بدك «تل أبيب» برشقة صاروخية لأول مرة منذ 4 ايام.
وأقرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي بوقوع إصابة مباشرة في بئر يعقوب بالرملة وإصابة مباشرة في بيتح تكفا، جرّاء الصواريخ من غزة.
وأعلنت الكتائب استهداف 12 آلية هذا اليوم وتدميرها، إلى جانب قنص جندي واستهداف قوة متحصنة بأحد المنازل في بيت حانون وغزة.
وتواصل كتائب القسام دك مستوطنات الاحتلال وعمقه برشقات صاروخية بعد 38 يوما على بدء معركة طوفان الأقصى بالتزامن مع تصديها البطولي لقوات الاحتلال المتوغلة في محاور غزة وشمالها.