al saham
ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء مجزرة جديدة في مخيم جباليا شمالي غزة، دمر فيها 12 منزلاً مما ادى الى سقوط عدد كبير من الشهداء.