مايو 21, 2024

اخبار ذات صلة

ما هو مصير المهاجم الفرنسي «مبابي» بعد توقيع ريال مدريد مع النرويجي «هالاند»

قبل حلول سوق انتقالات اللاعبين الصيف المقبل، تتزايد حيرة ريال مدريد الإسباني ورئيسه فلورنتينو بيريز، بين التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان أو خيار الذهاب إلى النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

صحيفة «أس» الإسبانية، وفي تقرير نشرته اليوم السبت، أشارت إلى أن فرضية تعاقد ريال مدريد مع هالاند، ستحدد حتما مستقبل مبابي وقد تقلص من احتمالية انتقاله إلى النادي الملكي ودفعه نحو البحث عن وجهة أخرى.

وعلى الرغم من أن الحصول على توقيع النجم الفرنسي، قد يكون أقل كلفة على خزائن النادي الملكي مقارنة بهالاند، فإن الواقع سيكون أكثر تعقيدا على إدارة النادي بحسب الصحيفة الإسبانية.

وسينتهي عقد الدولي الفرنسي في يونيو/حزيران عام 2024، وبالتالي سيصبح لاعبا حرا، لكن صفقة انتقاله إلى الفريق الأبيض بأكثر من 100 مليون يورو، علاوة عن راتبه الذي يناهز 70 مليون يورو، قد تثني الرئيس بيريز عن إتمامها لأنه يرغب في توفير الأموال اللازمة لخطف الآلة التهديفية النرويجية هالاند.

وفي انتظار ما سيحدث من تطورات ومتغيرات سريعة في الأيام المقبلة، يتعين على الفريق الملكي اتخاذ قرار بشأن النجم الجديد الذي سيزامل جود بيلينغهام وفينيسيوس جونيور ورودريغو في خط الهجوم.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً