مايو 11, 2024

اخبار ذات صلة

خالد مشعل: دماء العاروري ورفاقه الشهداء اختلطت بدماء غزة التي تصنع ملحمة تاريخية في معركة طوفان الأقصى

قال رئيس حركة حماس في الخارج خالد مشعل بمناسبة إستشهاد القائد صالح العاروري وعدداً من رفاقه ان: «معركة غزة هي معركة كل الشعب الفلسطيني في الداخل والخارج، وغزة اليوم تصنع ملحمة تاريخية وطوفان الأقصى معركة الأمة كلها».

وأضاف مشعل: «دماء العاروري ورفاقه الشهداء اختلطت بدماء غزة التي تصنع ملحمة تاريخية في معركة طوفان الأقصى، فالشهيد صالح العاروري شارك في تأسيس كتائب القسام وبذل كل جهد في طريق المقاومة».
وأردف قائلاً: «استشهاد القادة يثبت حقيقة مهمة جدا تتكرس كل يوم أن طريق الشهاده هو خيار القادة كما هو خيار الجند على حد سواء لا أحد يتخلف عنه، ولا أحد يبتعد عنه، بل هو مطلبنا وغايتنا ومستعدون له ووطّنا أنفسنا على طريقه».

وأضاف: «تعامُل الإخوة في مسيرة الجهاد والمقاومة مع الموت ليس باعتباره مصيرا محتوما وقدرا مقدورا فحسب فهذا حق، ولكن أيضا باعتباره غاية وأمنية نتطلع إليها ونعمل من أجلها بالإخلاص والتفاني في العمل وتمحيص النية بالدعاء بطلب ذلك من الوالدين، وكذلك مواصلة الطريق حتى آخر لحظة حتى آخر نفس حتى نلقى الله شهداء».

وتابع: «مصداقا لما ورد في الأحاديث النبوية: «من عاش على شيء، مات عليه، ومن مات على شيء بعثه الله عليه»، نسأل الله أن يختم لنا بشهادة وأن يبعثنا يوم القيامة شهداء» .

وأردف قائلً: «استشهاد هؤلاء السبعة الكرام من أبناء فلسطين وأبناء لبنان، الله أعطاهم شرفا عظيما أن يكونوا في قلب معركة طوفان الأقصى أن يكونوا مع إخوانهم في غزة التي تصنع ملحمة تاريخية؛ هم جزء منها وكذلك من معركة القدس والأقصى وفلسطين، فذلك فضل الله يؤتيه من يشاء».

وأكد من جديد ان: «استشهاد القادة دليل على أن دماء شعبنا واحده معركة فلسطين معركتنا طوفان الأقصى معركة شعبنا في الداخل ومعركة شعبنا في الخارج بكل فصائله وقواه بل هي معركة الأمة، وهذا الدم اللبناني الزكي يختلط اليوم وكما اختلط من قبل في سنوات طويلة مع الدم الفلسطيني والعربي من أجل فلسطين».

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً