مايو 17, 2024

اخبار ذات صلة

بوكيتينو يكشف ما يحتاجه تشلسي بعد الهزيمة أمام ليفربول

قال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب تشلسي بعد الهزيمة 4-1 أمام ليفربول على ملعب أنفيلد، أمس الأربعاء، إن فريقه بحاجة للمزيد من الثقة إذا أراد إيقاف سلسلة النتائج السيئة خارج ملعبه.

وخسر تشلسي، الذي أنفق أكثر من 400 مليون جنيه إسترليني (506 ملايين دولار) خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، 5 من آخر 6 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بينما فاز 4 مرات متتالية في ستامفورد بريدج.

وتغلب متصدر الدوري على فريق بوكيتينو، الأربعاء، وقال المدرب الأرجنتيني إن تشلسي يحتاج للوقت لتقليص الفارق.

ويملك ليفربول، الذي لم يخسر على ملعب أنفيلد هذا الموسم في جميع المسابقات، 51 نقطة من 22 مباراة.

وقال بوكيتينو عن التفاوت في الأداء على أرضه وخارجها إنه «بسبب جزء من شخصيتنا، وشخصيتنا أيضا. نحن بحاجة إلى أن نكون أكثر ثقة في أنفسنا. نحن بحاجة للثقة. نحن بحاجة إلى أن تكون لدينا القدرة على تقديم نفس الأداء الذي نقدمه على أرضنا عندما نلعب خارجها. إنها مسألة وقت. كنا نتنافس ضد المتصدر وبالطبع، من الجيد بالنسبة لنا أن نشعر أننا بحاجة للتحسن».

وسيلتقي تشلسي مع ليفربول مرة أخرى في 25 فبراير في نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية على ملعب ويمبلي، وأعرب بوكيتينو عن أمله في أن يحدث الملعب المحايد الفارق.

وأضاف: «بالتأكيد سنكون في ويمبلي، وسيكون الأمر مختلفا في مكان محايد. بالطبع الأمر مختلف دائما. هذا هو الشعور الذي يشعر به اللاعبون الآن».

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً