مايو 23, 2024

اخبار ذات صلة

بيرس مورغان وباسم يوسف معاً من جديد.. وجهاً لوجه

الجمهور على موعد مع جولة ثانية من المقابلة الأكثر مشاهدة في تاريخ برنامج المذيع البريطاني بيرس مورغان ” Piers Morgan Uncensored”، بحسب ما كشفه مورغان على منصة “X”.

ففي التفاصيل، استضاف موغان النجم المصري باسم يوسف منذ أيام لمناقشة الصراع “الفلسطيني – الإسرائيلي”، وما لم يتوقّعه مورغان بعيداً عن المشاهدات الخيالية للحلقة كان ذكاء باسم في استخدم الكوميديا السوداء للتعبير بحرية وشفافية مطلقة عمّا فشل كثيرون في البوح به على الشاشات الأميركية والبريطانية.

وفي عدة محطات خلال الحلقة، استطاع يوسف أن يُحرج أحد أعرق المذيعين في الغرب، وأن يوقعه في حيرة، ممّا أدى إلى الإشادة بيوسف على مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم، وإلى تداول الحلقة التي وصفها الإعلام الغربي بأنها “كانت كفيلة بتسليط الضوء على الظلم الذي يواجهه الفلسطينيّون وتغيير رأي كثيرين حول الصراع”.

ودفع ذلك مورغان للتعبير عن سعادته بالتفاعل غير المسبوق الذي شهده برنامجه، وكتب عبر حسابه في منصّة “إكس”: “حصدت مقابلتي مع باسم يوسف 15 مليون مشاهدة حتى الآن، مما يجعلها المقابلة الأكثر مشاهدة التي أجريتها منذ إطلاق برنامج @PiersUncentriced”.

وردّ عليه باسم: “لنجرِ جولة ثانية @piersmorgan. لقد استمتعت حقاً بالحوار معك. لنجرِ مقابلة في الاستوديو أثناء تناول القهوة بدلاً من الاستعانة بسمّاعة أذن معطّلة. مَن كان يتخيل؟ حتى شهر آذار الماضي كنت محظوراً من حسابك على المنصّة. كان تصرّفاً لطيفاً منك على الرغم من أنّك اكتشفته قبل دقيقة واحدة من ظهورنا على الهواء. ولكن منذ ذلك الحين أجرينا محادثات رائعة. كما قلت: أنا أكره آراءك يا بيرس. ولكن الحديث معك عبارة عن متعة مطلقة. دعنا نقوم بذلك مجدداً في برنامج @PiersUncensore. أعيدوا نشر هذه التغريدة إذا كنتم ترغبون في رؤية الجولة الثانية. لنقم بحلقة في سياق “الهالوين””.

وعلّق بيرد على منشور باسم بالإيجاب، ممّا يؤكّد أن الطرفين على استعداد للقيام بحلقة ثانية، يُرجح كثيرون أنها ستشهد تفاعلاً أكبر من الأولى وتحقق مشاهدات قياسيّة.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً