مايو 13, 2024

اخبار ذات صلة

الجبهة الداخلية في قطاع غزة تحذّر من الاغتيالات لشخصيات رفيعة المستوى

حذرت الجبهة الداخلية في قطاع غزة اليوم من إعلانات السلطات الإسرائيلية حول اغتيال شخصيات رفيعة المستوى في المقاومة، مؤكدة “ضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الفلسطينية الرسمية”ـ بحسب “روسيا اليوم”.

وقالت الجبهة في بيان، “يعلن العدو بين الفينة والأخرى عن اغتيال شخصيات رفيعة المستوى في المقاومة، محددا زمانا ومكانا، تاركا النتيجة للتشكيك، من هنا ضرورة استقاء المعلومات التي تخص المقاومة من مصادرها الفلسطينية الرسمية، لا من إعلام العدو”.

وأضافت: “يترك العدو الباب مفتوحا للتساؤلات لدى الجمهور، ويركز ضباط الشاباك ووحدات التجسس التنصت على هواتف أبناء شعبنا في القطاع حاليا: (هل تم اغتيال فلان؟ هل هو مصاب؟ أي بيوت استهدفها الجيش في ذاك الإعلان؟) وتساؤلات أخرى، كلها تصب في مصلحة الاحتلال. وسبق لجيش الاحتلال أن أعلن عن اغتيال عدد من قادة المقاومة، وثبت كذب ذلك لاحقا، وصمت المقاومة هو لأسباب السلامة الأمنية، وللمقاومة منابرها الإعلامية المعروفة التي تنشر من خلالها أخبارها الرسمية وذات الصلة. كن على قدر المسؤولية الشخصية من الوعي الأمني، ولا تساهم مع عدوك من حيث لا تدري”.

هذا وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم، مقتل 67 فلسطينيا خلال الساعات الـ24 الماضية، مشيرة إلى أن “العدد الإجمالي لضحايا الحرب على غزة منذ السابع من أكتوبر تجاوز 31 ألفا”.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً