مايو 18, 2024

اخبار ذات صلة

هاري كاين «الضيف» الأكثر تسجيلاً في ملعب «الإمارات»

أصبح النجم الإنكليزي في صفوف بايرن ميونيخ الألماني هاري كاين اللاعب “الخصم” الأكثر تسجيلاً للأهداف في ملعب “الإمارات”، بعد هدفه مع البافاري في شباك أرسنال خلال موقعة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل النجم الإنكليزي الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء في الدقيقة 32 بعد عرقلة ليروي سانيه، وكان هذا هو الهدف السادس لنجم توتنهام السابق على ملعب “الإمارات”، مما جعله اللاعب الزائر الأكثر تسجيلاً على أرض ملعب الإمارات، متجاوزاً جيمي فاردي ودييغو كوستا اللذين سجلا 5 أهداف في معقل “المدفعجية”، بحسب ما ذكرت شبكة “أوبتا” المتخصصة في الأرقام والإحصائيات.

وافتتح بوكايو ساكا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 12، لكنّ نجم أرسنال السابق سيرج غنابري أدرك التعادل في غضون 6 دقائق من استقبال بايرن، ثم منح كاين فريقه التقدّم 2-1 بعد تسجيل ركلة الجزاء.

وسجل قائد منتخب “الأسود الثلاثة” البالغ من العمر 30 عاماً الآن 15 هدفاً ضد منافسه اللندني بعد أن ظهر في 20 مباراة أمامه منذ عام 2015، 14 منهم بقميص فريقه السابق توتنهام هوتسبير وهدفاً مساء الثلثاء بقميص بايرن ميونيخ.

وبعد مواجهة أرسنال، سيعود مهاجم توتنهام السابق إلى اللعب في الدوري الألماني، حيث سيواجه بايرن ميونيخ نادي كولن، السبت المقبل.

وخاض بايرن ميونيخ المباراة في غياب أنصاره بسبب قرار الاتحاد الأوروبي للعبة بمعاقبته على رمي جمهوره مقذوفات نارية خلال مباراته ضد لاتسيو الإيطالي على ملعب “أليانز أرينا” في إياب ثمن النهائي.

ولم يدخل بايرن اللقاء وهو في أفضل حالاته، حيث يتخلّف في الدوري الألماني بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن المتصدّر بعد الهزيمة المحرجة السبت أمام هايدنهايم (2-3).

في المقابل، يتصدّر أرسنال ترتيب الدوري الإنكليزي بفارق الأهداف عن ليفربول، وهو يخوض ربع النهائي للمرّة الأولى منذ عام 2010 حين انتهى مشواره على يد برشلونة الإسباني، علماً أنه خرج على يد النادي البافاري في ثمن النهائي أعوام 2017 و2014 و2013 و2005.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً