يونيو 17, 2024

اخبار ذات صلة

موقوف جديد في ملف التيكتوكرز وتوعة موقوف قاصر

موقوف جديد في ملف “التيك توكرز” وهو مدعى عليه غيابياً في الدعوى العامة التي شملت ١٧ شخصاً ومطلوب باستدراج قصر، وهو مصمم ملابس للرقص.

ونقل موقوف قاصر الى مستشفى الحياة لوعكة نتيجة تأزم وضعه النفسي بعد توقيفه.
ويشار الى أن ثمة أربعة موقوفين قصر كانوا نقلوا الى مقر التوقيف في الوروار.

ووجهت وكيلة القاصر الذي نقل الى المستشفى المحامية ماريانا برو رسالة الى النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون عبر صفحتها على فايسبوك تسأل عن مصير هذه الشكوى التي كان تقدم بها موكلها إثر تعرضه للضرب في مقهى في الحمرا في شباط الماضي ضد أحد الذين صدرت مذكرة بإحضاره وتقرر فتح محضر على حدة في حقه (من المحامي العام الاستئنافي في جبل لبنان طانيوس السغبيني). ومما قالته المحامية برو في منشورها إن “هؤلاء القصر تدمرت حياتهم وتشوهت حياتهم ظلماً ومنعتي الحماية عنهم أحدهم حالته خطرة وبس يبكي بيقول في الله وما بدي الا عدالته. وتمنت عليها زيارتهم وخاصة من أحضر له طبيب حالياً وبتحداكي تضهري مش عيونك شلالات دموع”.

وجديد هذا الملف تقديم قاصر شكوى أمام النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان ضد حسين .س. وجاء تقديم القاصر الشكوى بعد ما أدلى به القاصر من تعرضه للتحرش من المدعى عليه في برنامج الإعلامية رابعة الزيات على تلفزيون الجديد وشارك فيه الإعلامي الاستقصائي هادي الأمين أثيرت فيه قضية التيك توكرز وملابساتها.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً