al saham

يوليو 21, 2024 12:06 ص

اخبار ذات صلة

ميقاتي يدعم كتاب الحجار بحق القاضية عون والأخيرة: أنتَ تخالف القانون


بناءً على كتاب تلقته رئاسة مجلس الوزراء اليوم من النائب العام لدى محكمة التمييز بالتكليف القاضي جمال الحجار، وجه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي كتاباً إلى الوزارات والادارات العامة كافة لوجوب التقيّد والالتزام بالتعميم الذي اصدره النائب العام يوم أمس والذي يهدف إلى تأمين إعادة الانتظام إلى عمل النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان.

وكان رئيس الحكومة استقبل مدير ادارة العولمة في وزارة الخارجية الفرنسية أورليان لو شوفالييه في حضور سفير فرنسا في لبنان هيرفي ماغرو، ومستشاري رئيس الحكومة الوزير السابق نقولا نحاس والسفير بطرس عساكر.

وتم خلال الاجتماع بحث البرامج التي تنفذها الوكالة الفرنسية في لبنان في المجالات كافة لا سيما التعليم والصحة.

بالتزامن كتبت القاضية غادة عون عبر حسابها على “أكس”: بناءً على كتاب تلقته رئاسة مجلس الوزراء اليوم من النائب العام لدى محكمة التمييز بالتكليف القاضي جمال الحجار ، وجه رئيس الحكومة نجيب ميقاتي كتاباً إلى الوزارات والادارات العامة كافة لوجوب التقيّد والالتزام بالتعميم الذي اصدره النائب العام يوم أمس فهمتوا يا جماعة الخير شو يعني يا مودعين يا منهوبين يعني ممنوع تعرفوا وين راحوا ال ٨ مليار .ممنوع تعرفوا شو وثقه الفاريس ممنوع الحاكم يعطي معلومات. هيدي الخطة لسرقة مصرياتكن وممنوع تفتحوا تمكن ممنوع القضاء يحاسب عن سرقة أموالكم. يا للعار متى ستستفيقوا وترفضوا هذه السرقة المفتوحة.

لا يا حضرة رئيس الوزراء، هذه الاستباحة للدستور، غير مقبولة هناك فصل سلطات ولا يحق لك ارسال هذا الكتاب للادارات . لا يحق لك مخالفة المادة ٧ من القانون رقم ٢٠٦ /٢٠٢٢ لحماية نفسك أو أي شخص آخر. انت تخالف القانون صراحة وهذا يعرضك للملاحقة.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً