يوليو 6, 2024

اخبار ذات صلة

هل تكون هذه اللقطات الأولى من زفاف دانييلا رحمة وناصيف زيتون؟!

لا يزال الجمهور يترقّب أي مستجد متعلّق بتفاصيل حفل زفاف الممثلة دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون، بعد السرّية التامة التي اعتمدها الزوجان. ولا تزال العديد من صفحات “الفانز” وحسابات تُعنى بأخبار المشاهير على شبكات التواصل الاجتماعي تحاول خرق هذه السرية من خلال صور وفيديوات يتّضح أنها إما من جلسة تصوير أو من لقطات لرحمة وزيتون في أعمالهما الفنية التي قدّماها.

آخر هذه التحديثات، تمثّل بنشر حساب “شربليتا” لقطة قيل إنها مسرّبة للعروس الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة من زفافها إلى الفنان السوري ناصيف زيتون. تعليقات البعض وضعت اللقطة تحت إطار “جلسة تصوير سابقة لرحمة”.

وأظهرت اللقطة رحمة بفستان الزفاف بالدانتيل المخرّم، علماً أن المعلومات أشارت إلى أنها ارتدت من توقيع المصمم اللبناني-العالمي نيكولا جبران.

https://www.instagram.com/reel/C8-CL6yMqnd/?igsh=MWs3ZnpsdXFzeTZyYw==

يُذكر أنّ زفاف الثنائي أحيط بسرية تامة، من خلال منع دخول الصحافيين إلى الحفل، بالإضافة إلى منع الحاضرين من التصوير أيضاً، وسحبت الهواتف من الجميع وتم حفظها في خزائن مخصّصة.

ومن المتوقّع أن يشارك زيتون ورحمة صورة رسمية موحّدة من زفافهما عبر حساباتهما الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب توثيق حفل الزفاف من قبل منصّة رقميّة، لم يكشف عن اسمها بعد.

https://www.instagram.com/reel/C8-CL6yMqnd/?igsh=MWs3ZnpsdXFzeTZyYw==

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً