يوليو 16, 2024

اخبار ذات صلة

محمد رمضان يتجاهل أزمة صفع مُعجب له… سخرية وإهانة

موقف لا يُحسد عليه تعرّض له الفنان المصري محمد رمضان أثناء وجوده في منطقة الساحل الشمالي، أعادت إلى الأذهان تفاصيل أزمة صفع الفنان عمرو دياب، لأحد المعجبين الذي طلب التصوير معه رغماً عنه، لكن هذه المرة الوضع مختلف، حيث بادل الشاب الذي صفعه رمضان، التصرف نفسه وضربه على وجهه على الرغم من إحاطته بفريق عمله.

تفاصيل الواقعة تعود إلى تداول ناشطين على مواقع التواصل مقطع فيديو أظهر نشوب مشاجرة بين رمضان وأحد الشباب، في البداية تم نشره من زاوية واحدة هي لحظة مطالبته الشاب بالحصول على هاتفه، ويبدو أن الأخير التقط صورة رغماً عنه فكان يرغب في حذفها، وفي ظل إصراره على عدم منحه الهاتف صفعه على وجهه.

تبيّن أن الشاب ردّ الصفعة للفنان المصري، ما أثار غضبه، ولولا تدخل الحضور وفض الاشتباك لتطور الأمر ووصل لمرحلة أكبر من التي توقف عندها، وكشف عن أسباب هذا الخلاف الإعلامي خيري رمضان، في برنامجه التلفزيوني، إذ أوضح أنّ الشاب تجاوز حدوده مع رمضان، حيث سخر منه في البداية عند مناداته للتصوير معه قائلاً: “محمد يا حمضان”، ما أثار غضبه ووقع اشتباك لفظي بينهما تطور إلى اشتباك بالأيدي.

الأمر انتهى عندما تدخل فريق عمل محمد رمضان وإدارة الفندق محل الواقعة لمنع تطور الواقعة ووصولها إلى الشرطة، حسبما كشف الشاب المصفوع في تصريحات إعلامية، إذ أكد أنه لا يرغب في أن يصبح ترنداً، ولا يفكر في اللجوء للقضاء لأنه حصل على حقه وردّ كرامته على الفور.

الإعلامي المصري رفض تصرف الشاب، وأكد أنه استغل حب رمضان للمشي وسط جمهوره من دون حراسة، وتأكيده أنه واحد من هذا الشعب، وقام بصفعه، على يقين منه بأنه كشخصية مشهورة لا يمكنه أن يتخذ تصرفاً عنيفاً ضده وإلا سيعرّضه ذلك للهجوم الجماهيري، وربما يكون لذلك تأثير سلبي على شعبيته.

من جهته اعتمد رمضان سياسة التجاهل لهذا الموقف المحرج ولم يعلّق عليه، وما زاد من تأكيد رغبته في تجاهل ذلك الموقف، هو نشره مقطع فيديو جديداً عبر “إنستغرام” ظهر فيه وهو يغني مع كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، وأحفاد المنتج أحمد السبكي، أغنيته “الدنيا هتحلو”، وفي فيديو آخر ظهر فيه وحوله عدد كبير من المعجبين لالتقاط صور تذكارية معه.

على الصعيد الفني، قرّر رمضان عدم المشاركة في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث أعلن ذلك رسمياً خلال الأيام الماضية، ويبدو أن عدم عثوره على قصة مناسبة وانشغال المخرجين الذين يرغب في التعامل معهم بتصوير مشاريع أخرى، دفعه للخروج من السباق أفضل من تقديم عمل للجمهور لن يحقق الشعبية التي اعتادها في مسيرته الفنية.

يستعد رمضان حالياً لاستئناف تصوير فيلمه “أسد أسود” الذي يعد ثاني تجاربه بالأعمال السينمائية التاريخية بعد فيلم “الكنز” بجزئيه الأول والثاني من إخراج شريف عرفة، ويشاركه كل من ماجد الكدواني، شريف سلامة، خالد الصاوي، رزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً