al saham

سبتمبر 8, 2024 2:48 ص

اخبار ذات صلة

بعد غياب خمس سنوات.. بياف يعود من قلب بيروت النابض ومع جومانا بو عيد

في دورته الحادية عشر ومن قلب بيروت النابض وبالتحديد في الحمّامات الرومانية التي تمثّل تاريخ لبنان العريق في الصمود رغم كل العقبات التي مرّ بها، اختار مهرجان بياف الذي أسسه د. ميشال ضاهر هذا العام أن يكون استثنائياً لبنانيا محض، فكرّم المواهب اللبنانية فقط الحاضرة والراحلة في حفل قدمته الإعلامية جومانا بو عيد برقيّها المعهود وبأسلوب يتجنّب المماطلة التي نراها عادة في حفلات توزيع الجوائز.

عدّة محطات كانت لافتة في ليلة المهرجان لعل أولها كان النشيد الوطني اللبناني بصوت عبير نعمة وتسليط الضوء على قدرات تلفزيون لبنان الذي نقل الحفل مباشرة بجانب عدة محطات منها روتانا خليجية وLBC الفضائية وكان موظفوه الأبرز على أرض الحدث كما لفتت بو عيد وهذه اشادة بلبنان ككل.

المكرمون في الحفل كانوا من جميع المجالات وهم على التوالي: جورج خباز، نادين جابر، هادي شرارة، نيكولا معوض، عاصي الحلاني، نايلة تويني، كارن وارزن، رامي عياش، نور عريضة، ونادين نجيم التي قدمها الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان بكلمة مؤثرة على المسرح، وأشاد بمسيرتها ومواجهتها التحديات والصعوبات في مسيرتها، وقالت نجيم إنها تأثرت بكلمة نيشان وجعلتها تدمع، وأضافت أنها أحياناً تحتاج لمثل هذه الكلمات لتتذكر رحلتها الطويلة على مدار 16 عام قدمت بها ما يقارب 22 مسلسل، وألقت كلمة ملهمة في حديثها على المسرح بعد تلقيها التكريم.

الحفل انتهى لكن صدته يملأ منذ الصباح وسائل التواصل الاجتماعي والنجوم يحتفون بجوائزهم كل على طريقته.

Facebook
WhatsApp
Twitter

اقرأ أيضاً